قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي

في نداءٍ عاجل يحمل دلالات المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن دقّ رئيس مجلس النواب نبيه بري ناقوس الخطر محذراً من مخاطر الفتنة ومستشهداً بحكمة مأثورة تدعو اللبنانيين إلى التبصّر في بيان مقتضب اليوم السبت ناشد فيه: “يا أهلي في لبنان، كل لبنان.. إنها الفتنة!”كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهرا فيُركب ولا ضرعا فيُحلب”.في دعوة إلى عدم الانجرار وراء الانقسامات والتوترات.”