قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي

أصدرت المقاومة الإسلامية (حزب الله) بياناً رسمياً نفت فيه سيطرة الاحتلال على تلّة علي الطاهر شرقي النبطية وأكدت جهوزيتها، وجاء في مضمون البيان:تنفي المقاومة الإسلاميّة نفيًا قاطعًا ما نشرته جهات رسميّة تتبع لجيش العدو الإسرائيلي حول سيطرته على تلّة علي الطاهر عند الأطراف الشرقيّة لمدينة النبطية، وتؤكّــد أنّ التلّة خالـــية من أيّ وجــــود لقوّات الاحتـــــلال، وأنّها لا تزال مزروعة بمجاهدي المقاومة الذي يبسطون سيـــطرتهم عليها، وهــــم في جهــــوزيّة كامــلة للتصــــدّي لأيّ محاولة تقدّم أو توغّل تنفّذها قوّات العدو.”