قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي

أصدرت المقاومة الإسلامية بيان تحذيري وترقب بعد انتهاك العدو لاتفاق وقف إطلاق النار اليوم وأمس الآتي نصه:”للمرّة الثانية خلال أقلّ من 48 ساعة تعمّد جيش العدوّ الإسرائيليّ استهداف مواطِنين لبنانِيّين كانوا يتفقّدون أماكن سكناهم في دوحة كفررمان متذرّعًا بأنّهم كانوا يشكّلون تهديدًا على قوّاته المحتلّة.وأسفر الاعتداء الغادر الذي نُفّذ الساعة 16:30 بغارة صاروخيّة من مسيّرة معادية عن استشهاد مواطنَين مدنيَّين جرى استهدافهما بشكل مباشر”.
أضاف البيان:”تؤكّد المقاومة الإسلاميّة مجدّدًا أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكًا فاضحًا لوقف إطلاق النار الذي التزمت به حتّى الآن وأنّها تراقب هذه الانتهاكات وترصدها.”