قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي
يتوجّه الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان غدًا الثلاثاء إلى العاصمة الباكستانية في زيارة رسمية من المتوقع أن تستغرق يومًا واحدًا، بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين ومتابعة الملفات ذات الاهتمام المشترك.وأوضح حبيب عباسي المدير العام للعلاقات العامة في مكتب الرئاسة الإيرانية في تصريحات لوكالة “تسنيم” الأنباء، أن جدول أعمال الزيارة يركز على مسارين رئيسيين؛ الأول يتناول متابعة تنفيذ الاتفاقيات السابقة وبحث آليات توسيع العلاقات الاقتصادية والتجارية بين طهران وإسلام آباد. أما المسار الثاني، فيتضمن تقديم الشكر للقيادة الباكستانية على جهودها المستمرة ومتابعتها الحثيثة لملف الوساطة بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية.”


