قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي
أجرى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي اتصالاً هاتفياً مع نظيره الباكستاني محمد اسحاق لبحث مستجدات التهدئة ومذكرة التفاهم الأخيرة. حيث أشاد وزير الخارجية الإيراني خلال المكالمة بجهود ومبادرات الجانب الباكستاني في عملية المفاوضات والتوصل إلى مذكرة تفاهم.
كما أشار عراقجي إلى التزام الولايات المتحدة ومسؤوليتها بإنهاء الحرب على جميع الجبهات بما فيها لبنان.
مؤكداً على أن أي انتهاك للالتزامات الواردة في مذكرة التفاهم هذه سيُوجه إلى الولايات المتحدة محذراً من عواقب وتداعيات مثل هذا الفعل.”


