قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي
تلقى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون اتصالاً هاتفياً من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعرض معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة في ضوء التطورات الأخيرة ولا سيما منها اتفاق الاطار بين لبنان و”إسرائيل” برعاية الولايات المتحدة الاميركية الذي أعلن عنه مساء أمس في واشنطن.
وأكد بن زايد على وقوف دولة الإمارات العربية الى جانب لبنان ودعمها للمواقف التي يتخذها الرئيس عون والحكومة، كما اكد استعداد بلاده لمساعدة لبنان في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بما يمكن لبنان من تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها.
وفي الختام شكر الرئيس عون الشيخ محمد بن زايد على دعمه مقدرا ما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه لبنان وشعبه في المجالات كافة متمنيا” لها دوام الاستقرار والمنعة والتقدم.”


