قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي

صرح رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، أن الادعاءات الأمريكية بشأن آلية صرف الأموال الإيرانية المفرج عنها هي ادعاءات زيفة ومضللة مشدداً على أن العقود الماضية لم تثمر سوى عن انعدام تام للثقة في السياسات الأمريكية. وأوضح قاليباف في تصريح له قائلاً: “تدّعي أمريكا زوراً أن أموالنا المُفرج عنها ستُستخدم لشراء منتجاتها الزراعية، وهو أمرٌ مثير للاهتمام، لكن المحصول الوحيد الذي نجنيه اليوم هو ما زرعتموه أنتم على مدار عقود من انعدام الثقة، وهو محصول طبيعي، وفير، ومحليّ المنشأ”.

واختتم قوله بالإشارة إلى طبيعة الصادرات السياسية والتجارية لواشنطن بالقول: “يبدو أن الولايات المتحدة لا تُصدّر سوى فول الصويا المعدّل وراثياً، والوعود المكسورة، والخطابات المليئة بالمهاترات”.