قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي
في خطوة استثنائية فرضتها الظروف الراهنة، أعلنت وزيرة التربية ريما كرامي أن مجلس الوزراء اتخذ قراراً بإلغاء الامتحانات الرسمية لشهادتي الثانوية العامة والباكالوريا الفنية للعام الدراسي 2025-2026.
وأوضحت الوزيرة أنه سيتم منح الطلاب إفادات نجاح رسمية استناداً إلى نتائج التقييم المدرسي، مشترطةً أن يكون التلميذ ناجحاً في مدرسته بمعدل لا يقل عن 9.5.وفي السياق نفسه، كشفت كرامي عن تنظيم دورة استثنائية مخصصة لفئات محددة تشمل: المرشحين من أصحاب الطلبات الحرة، التلامذة الراسبين في مدارسهم، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين الذين لديهم حاجة ملحة للحصول على شهادة رسمية مشروطة.”


