قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي

في خطوة استثنائية فرضتها الظروف الراهنة، أعلنت وزيرة التربية ريما كرامي أن مجلس الوزراء اتخذ قراراً بإلغاء الامتحانات الرسمية لشهادتي الثانوية العامة والباكالوريا الفنية للعام الدراسي 2025-2026.
​وأوضحت الوزيرة أنه سيتم منح الطلاب إفادات نجاح رسمية استناداً إلى نتائج التقييم المدرسي، مشترطةً أن يكون التلميذ ناجحاً في مدرسته بمعدل لا يقل عن 9.5.​وفي السياق نفسه، كشفت كرامي عن تنظيم دورة استثنائية مخصصة لفئات محددة تشمل: المرشحين من أصحاب الطلبات الحرة، التلامذة الراسبين في مدارسهم، بالإضافة إلى الطلاب الناجحين الذين لديهم حاجة ملحة للحصول على شهادة رسمية مشروطة.”