قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي

مكتب غزة

في تأكيد جديد على أن خروقات العدو مستمرة وبشكل صارخ لاتفاق وقف إطلاق النار، استشهد مواطنان فلسطينيان اليوم الخميس في قطاع غزة جراء الاعتداءات المتواصلة؛ حيث أفاد مصدر محلي باستشهاد مواطن برصاص قوات الاحتلال بشكل مباشر في منطقة بيت لاهيا شمالي القطاع، في حين أعلن مصدر طبي عن استشهاد الشاب عبد الرحمن زيادة متأثراً بجراحه التي أُصيب بها قبل أيام جراء استهداف الاحتلال خيمة تؤوي نازحين داخل مدرسة ابن سينا غربي مدينة غزة. وتزامن هذا القصف مع تصعيد ميداني واسع، حيث فتحت الزوارق الحربية الإسرائيلية نيرانها فجر اليوم في عرض بحر مدينة خانيونس جنوبي القطاع، رافقه قصف مدفعي وإطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال باتجاه المناطق الشرقية للمدينة، إلى جانب استهداف مماثل بالرصاص والقذائف طال الأطراف الشرقية لحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، لتظل جبهات القطاع شاهدة على عدوان لا يتوقف.”