قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي

أكد نائب وزير الخارجية الإيراني، كاظم غريب آبادي، تمسك طهران بموقفها الرافض لأي تفتيش دولي لمنشآتها النووية المتضررة، مشدداً على أن هذه القضية لا يمكن بحثها إلا ضمن سياق اتفاق نهائي. وأوضح غريب آبادي أنه لا توجد أي خطة للسماح بالوصول إلى المنشآت المستهدفة أو المواد النووية، كاشفاً في الوقت ذاته عن رفض بلاده عقد اجتماع مع مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية في سويسرا رغم طلب الأخير ذلك.”