قَــلـمـي🖊️ بـُنــدقــيــتـي
صرح رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اننا:”سنبقى في المناطق الأمنية داخل لبنان وسوريا وقطاع غزة”مشيرًا إلى أن: “إبرام أي اتفاق مع لبنان مرهون بالقضاء على تهديد حزب الله”.
وموجهًا في الوقت ذاته انتقادًا لاذعًا للإدارة الأمريكية فقال:”تخيلوا لو ان لدى الولايات المتحدة آلاف “الارهابيين” المتمركزين على حدودها ويستخدمون الطائرات المسيّرة لقتل مواطنيكم..متسائلا”: ماذا كانت ستفعل؟؟ تعلمون جيدا” كانت ستعبر الحدود وتنشئ منطقة أمنية لإزالة التهديد وحماية مواطنيها.”


